منتدى الكل

مرحبا بك في منتدى الكل. ان كنت زائرا، يكفيك الظغط على تسجيل والاشتراك معنا في المنتدى. ان كنت عضوا مسجلا فاضغط على زر الدخول كي تلتحق باصدقائك في المنتدى.
مع تحيات الادارة

افرغ قلبك واطلق العنان لقلمك: هنا في منتدى الكـل

منتدى الكـــل    نتمنى لكم رمضان مباركـ سعيد ، اعاده الله عليكم بدوام الصحة والعافية ـــــــــــــــــــــــــــ اللهم بلغنا رمضان .. واجعلنا نختم القرآن .. واهدنا لبر الأمان .. يا الله يا رحمن . منتدى الكـــل

    الاجازة-Vacation

    شاطر
    avatar
    nicol

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 19
    الموقع : لا يوجد

    الاجازة-Vacation

    مُساهمة من طرف nicol في السبت يونيو 19, 2010 5:31 am

    العنوان الأصلي : vacation
    اكيد كلكم تعرفون الفقة الكورية TVXQ سولهم مسلسل وهذي هي قصة المسلسل.

    الفرقة الكورية TVXQ تستعيد لاحياء حفلة موسقسية للاحتفال بمرور 4 سنوات على شهرتهم وفي ذلك الوقت حدث تنافر فيما بينهم فقرر الرئيس تاجيل الحفلة ومنح كل عضو من الفرقة اسبوعان للعطلة كل عضو من اعضاء الفرقة يغادر الى اجازة خاصة به بعيدا عن الفنادق المشهورة وما الى ذلك فيذهب كل عضو ليقضى اجازتة ومن هناك تبدا الحوادث في اطار كوميدي ومشوق.
    عنوان الحلقة cassiopeia
    الشخصيات U-know
    يتلقى (U-know) رسائل من معجبة به اسمها (soo yun) وهي فتاة مصابة بمرض اللوكيميا وتفول في وصيتها انها تتمنى ان تلتقي ب(U-know) في يوم من الايام فيذهب ليزورها في المستشفى اثناء اجازتة وفي نفس الوقت تاتية رسالة تقول انها ماتت ويقابلها بدون ان يعرف انها نفس الفتاة ويتعرف على (jung ah) وهي فتاة فقدت السيطرة على تحركاتها بسبب تاثرها بحادث سيارة وتطلب (soo yun) من (U-know) ان يغني في حفلة عيد ميلادها وبعد ذلك تستعيد (jung ah) السيطرة على تحركاتها فيعود (U-know) الى الشركة وتاتية مكالمة من المستشفى ان (soo yun) تحتضر فيذهب بسرعة ويكتشف انها نفس الفتاة المريضة التي ارسلت له وصيتها وبعد ذلك تموت.
    عنوان الحلقة beautitul life
    الشخصيات Xiah و Max
    (Xiah) و (Max) يذهبون الى الريف وفي اعلى نقطة في البلاد وحيث لايوجد سوى 23 شخصا لتجنب الناس في المدينة بمجرد وصولهما يواجهون عقبات حين يصطدم (Xiah) برجل مسن وبسبب حادث (Xiah) يصبح (Max) ساعي البريد بدل من (xiah) والبريد يجب ان يسلم كل يوم في الريف فيسعى (Max) جاهدا على توصيل البريد في الوقت المناسب وهناك يتعرف على فتاة ريفية.
    ترى مالذي سيحدث في هذه البلدة الصغيرة؟
    عنوان الحلقة the way you are
    الشخصيات (Hero)
    اشترى (Hero) تذكرة سفر للذهاب في رحلة لكنة هوجم من قبل عصابة واخذوة الى رئيس العصابة واخذوا يضربونة بشدة لكن (Hero) لم يكن يعلم السبب فناداه رئيس العصابة باسم (chan shik) وهو نادل يعمل في ملهى ليلي هرب ومعه مال العصابة وهو يشبة (Hero) جدا ولم يتعرف (Hero) بهذا الاسم فاخذوا يضربونة مره اخرى فاتى صديق (Chan shik) ووقف العصابة واقنعهم انه سوف يقنع (chan shik) ((الى هو Hero)) ان يعد اليهم النقود بشرط ان يبقى تحت اعين العصابة فيعمل في الملهى اليلي الذي كان يعمل به (chan shik) الحقيقي ويتعرف على صديقة (chan shik) والتي تظن ايضا ان (Hero) هو (chan sHik).
    فهل سوف يستطيع (Hero) ان يخرج من هذا المازق ويرجع لاعضاء فرقتة ام سيبقى مع العصابة؟
    تابعوا المسلسل لكي تعرفوا كل هذه الحوادث. طاقم التمثيل
    U-know
    Xiah
    Max
    Hero
    avatar
    نور الامل

    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 7
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: الاجازة-Vacation

    مُساهمة من طرف نور الامل في الأحد يونيو 20, 2010 9:47 am

    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:19 am