منتدى الكل

مرحبا بك في منتدى الكل. ان كنت زائرا، يكفيك الظغط على تسجيل والاشتراك معنا في المنتدى. ان كنت عضوا مسجلا فاضغط على زر الدخول كي تلتحق باصدقائك في المنتدى.
مع تحيات الادارة

افرغ قلبك واطلق العنان لقلمك: هنا في منتدى الكـل

منتدى الكـــل    نتمنى لكم رمضان مباركـ سعيد ، اعاده الله عليكم بدوام الصحة والعافية ـــــــــــــــــــــــــــ اللهم بلغنا رمضان .. واجعلنا نختم القرآن .. واهدنا لبر الأمان .. يا الله يا رحمن . منتدى الكـــل

    جنات ستغني جينيريك // الحاجة زهرة وازواجها الخمسة //

    شاطر
    avatar
    ﺻﻤﮯﺖﺍﻟﺸﻔﮧﮧﺎﻳﻒ
    المديرة
    المديرة

    عدد المساهمات : 209
    نقاط : 372
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010
    العمر : 20
    الموقع : www.elkol.hooxs.com

    جنات ستغني جينيريك // الحاجة زهرة وازواجها الخمسة //

    مُساهمة من طرف ﺻﻤﮯﺖﺍﻟﺸﻔﮧﮧﺎﻳﻒ في السبت أغسطس 07, 2010 3:49 am



    اختار المخرج محمد النقلي الفنانة جنات لغناء جينيريك المقدمة والنهاية لمسلسل “الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة” بطولة غادة عبد الرازق وحسن يوسف.

    قالت رانيا عبد الحميد المتحدث الإعلامي لشركة “عرب سكرين” المنتجة للمسلسل: “انتهت جنات من تسجيل جينيريك مسلسل “الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة”، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2010، من كلمات الشاعر الغنائي حسين مصطفى محرم وألحان عمرو إسماعيل”.

    وأضافت: “تم الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل ، ويتم حاليا استكمال تصوير باقي المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة “.

    و من جهته وافق الفنان المصري مصطفى قمر على الظهور كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، وقام بالغناء في فرح شقيق غادة عبد الرازق، الذي يجسد دوره الفنان حجاج عبد العظيم.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 5:23 am